Domaza
إسبانيا, منطقة بلنسية, أليكانته, Alicante area
property
السعر 1 213 619 ريالriyāl
البيت ل للبيع
المساحة: 110 m2
4 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/07/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

منازل أنيقة شبه منف صلة مكونة من 3 غرف نوم مع مسبح خاص في روجاليس أليكانتي

تقع هذه المنازل شبه المنفصلة الحديثة والأنيقة في روجاليس، كوستا بلانكا. روجاليس هي قرية إسبانية ساحرة تشتهر بأراضيها الزراعية ونهر سيغورا الخلاب الذي يتدفق عبر مركزها. تحمل المنازل الكهفية التقليدية في روجاليس، التي لها تاريخ عميق الجذور، آثار التاريخ الغني للمنطقة.

منازل شبه منفصلة للبيع في روجاليس أليكانتي على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المرافق اليومية ومدرسة IES La Encantá المرموقة. بالإضافة إلى ذلك، تقع المنازل المصممة بشكل أنيق على بعد كيلومترين من ملعب La Marquesa الشهير للغولف المكون من 18 حفرة، وعلى بعد 3 كم من منتزه روجاليس المائي، وعلى بعد 5 كم من مدينة كيسادا، وعلى بعد 10 كم من الشواطئ الرملية، وعلى بعد 36 كم من مطار أليكانتي الدولي.

يوجد في الطابق الأرضي من المنازل شبه المنفصلة منطقة معيشة مريحة مع نوافذ كبيرة على الطراز الفرنسي تفتح على الحديقة ومطبخ مفتوح مجهز بأدوات المطبخ الحديثة ومنطقة واسعة لتناول الطعام وحمام بالإضافة إلى تراس. حمام داخلي مع كابينة دش وغرفة نوم كبيرة مع خزانة ملابس مدمجة.

يوجد في الطابق الثاني من المنازل المصممة بشكل عصري حمام إضافي وغرفتي نوم مزدوجتين مع خزائن مدمجة وشرفة. بالإضافة إلى ذلك، هناك مقصورة تشمس اصطناعي كبيرة تبلغ مساحتها حوالي 50 مترًا مربعًا على سطح كل منزل.


ALC-00455

المعلومات

حجرة النوم
3
ميزات العقارات
حديقة, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, الشرفة, دون الصيانة السنوية, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة
موقف سيارات
موقف سيارات
تأثيث
مفروش