Domaza
قبرص الشمالية, فاماغوستا, Otuken
property
السعر 529 705 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 44 m2
2 غرفة, 1 حمام, 1 غرفة النوم
تأريخ الإصدار 01/09/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق أنيقة بالقرب من الشاطئ في إسكيله شمال قبرص

تبدو إسكيله منطقة استثمارية مثالية في السنوات الأخيرة حيث تقع شمال قبرص في الجانب الشمالي الشرقي من الجزيرة. يوجد في المنطقة العديد من وسائل الراحة والمرافق المتاحة لإقامة جيدة.

شقق للبيع في شمال قبرص إسكيله تبعد 150 م عن طريق إسكيله-غازيماغوسا الرئيسي، و 250 م عن شاطئ ماكنزي ونادي شاطئ بيرا ماكنزي، و 10 كم عن كلية الشرق الأدنى، و 14 كم عن مستشفى غازيماغوزا الحكومي، و 15 كم عن جامعة شرق البحر الأبيض المتوسط، يقع على بعد 16 كم من وسط مدينة غازيماغوسا، وعلى بعد 23 كم من بوابة لارنكا الحدودية، وعلى بعد 49 كم من مطار إرجان وعلى بعد 71 كم من مطار لارنكا الدولي.

تقع الشقق في مشروع مكون من 5 طوابق. توجد منطقة مخصصة لوقوف السيارات للشقق في الطابق السفلي من المشروع. توجد أيضًا منطقة للشواء وكافتيريا صغيرة على تراس المشروع. تتوفر شقق استوديو وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، وتحتوي جميعها على مطابخ ذات مخطط مفتوح. يختلف عرض الشرفة حسب نوع الشقة. يشمل السعر الأثاث القياسي في جميع الشقق. يحتوي المشروع على ميزات تعزز الراحة مثل نظام الأقمار الصناعية المركزي ونظام المولدات والبنية التحتية للإنترنت والبنية التحتية لتكييف الهواء ونظام الاتصال الداخلي.


ECN-00368

المعلومات

حجرة النوم
1
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
ميزات العقارات
الشرفة, دون الصيانة السنوية, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, نظام تكييف الهواء, شرفة, المصعد
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في 500متر الى البحر
المنظر
المطل على البحر, المطل على الجبل
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب