Domaza
قبرص الشمالية, Iskele, Kalecik
property
السعر 1 597 671 ريالriyāl
البيت ل للبيع
المساحة: 154 m2
4 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/10/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

منازل منفصلة بتصميم خاص في مجمع متطور في شمال قبرص اسكيلي

اسكيلي هي منطقة مشهورة بشواطئها الجميلة في الجزء الشمالي الشرقي من شمال قبرص. توفر المنطقة شواطئ رملية ومناظر طبيعية وخيارات غنية للأنشطة. اسكيلي هي أيضًا مدينة مشهورة على البحر الأبيض المتوسط ذكرتها Forbes لفرصها الاستثمارية. تقع المنازل المنفصلة في منطقة بها العديد من الأسواق وأجهزة الصراف الآلي والمقاهي والمطاعم والحانات واللياقة البدنية.

تقع المنازل المنفصلة للبيع في شمال قبرص على بعد 650 مترًا من البحر، و 10 كم من شاطئ ماكنزي، و 10.5 كم من شاطئ بابوتسا، و 11 كم من وسط اسكيلي، و 14 كم من مركز الشرق الأدنى بافرا الصحي، و 15 كم من منطقة بافرا السياحية وفنادق 5 نجوم، على بعد 22.5 كم من مستشفى غازيماغوزا الحكومي، و 23 كم من غازيماغوزا، و 55 كم من مطار ارجان، و 80 كم من مطار لارنكا الدولي.

تقع المنازل المنفصلة في مجمع به مسبح داخلي وخارجي، وحديقة مائية، ومطعم، وبار، ومقهى، وسوق، ومنطقة شواء، وساونا، وحديقة للأطفال، وملعب كرة قدم، وملعب تنس، ولياقة بدنية، ومبنى استقبال، وأجهزة صراف آلي. يوجد في المشروع منازل شبه منفصلة تتكون من 2 أو 3 غرف نوم، ومنازل بها 3 غرف نوم، ومنازل منفصلة من 3 أو 4 غرف نوم. تحتوي المنازل على مطبخ مفتوح وغرفة معيشة وغرف نوم مع حمامات داخلية وحمامات هيلتون وخزائن ملابس وخيارات تراس. تحتوي المنازل المنفصلة بالكامل على حمامات سباحة خاصة. تم تجهيز المنازل المنفصلة بقنوات فضائية، وبنية تحتية للإنترنت، وبنية تحتية لمكيفات الهواء.


ECN-00065

المعلومات

حجرة النوم
3
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
ملعب التنس, شرفة, دون الصيانة السنوية, حديقة, نادي رياضي, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المصعد, الشرفة, الساونا, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر, الحمام المعدني
المنظر
المطل على الجبل
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات