Domaza
تركيا, Mugla, بودروم, بودروم
property
السعر 4 551 837 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 194 m2
5 غرفة, 4 الحمامات, 4 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/07/2018
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق بإطلالة فريدة على البحر في مجمع بجوار البحر في ياليكافاك، بودروم

تقع الشقق في ياليكافاك، واحدة من أرقى المناطق في بودروم، موغلا. لقد كانت ياليكافاك واحدة من أكثر المناطق المفضلة لدى السياح في السنوات الأخيرة ببحرها النظيف وطبيعتها وطواحين الهواء والأسماك الطازجة. وتقع المنطقة على بعد 18 كم من وسط مدينة بودروم. فهي لا تحتوي على أكبر مرسى دولي لليخوت في العالم فحسب، بل تستضيف أيضًا متاجر ومطاعم وشواطئ ونوادي ومقاهي وبارات وفنادق فاخرة مشهورة عالميًا.

منطقة؛ تقع العديد من المرافق اليومية والاجتماعية مثل المقاهي والمطاعم والأسواق والصيدليات والبنوك والمستشفيات على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. شقق للبيع في بودروم، ياليكافاك؛ ويقع على بعد 4 كم من مركز ياليكافاك والمرسى، وعلى بعد 22 كم من مستشفى بودروم الحكومي وعلى بعد 55 كم من مطار بودروم ميلاس.

يوجد في المجمع 110 شقة بمساحة إجمالية 24.000 متر مربع. في المجمع؛ يوجد شاطئين خاصين مع أرصفة ومسبح مشترك ومطعم ومقهى وموقف سيارات وأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

شقق في المجمع يتكون من شقق 2 و 3 و 4 غرف نوم ودوبلكس. في الشقق توجد غرف معيشة وغرف نوم ومطابخ ذات مخطط مفتوح وحمامات وشرفات أو تراسات. شقق للبيع في ياليكافاك؛ سيتم تسليم منتجات مجموعة المطبخ مع ثلاجة ومرحاض وخزائن الملابس وتكييف الهواء في كل غرفة.


BJV-00426

المعلومات

حجرة النوم
4
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, حديقة, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, الحراسة, دون الصيانة السنوية
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الأول على البحر
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
الجنوب الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات