Domaza
تركيا, Mugla, فتحية, فتحية
property
السعر 3 732 550 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 205 m2
5 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/03/2023
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق من المشروع تقدم خدمات الإدارة المهنية في فتحية

بفضل مناخها المتوسطي الذي يكون مشمسًا معظم أيام السنة، وخلجانها الجميلة، وطبيعتها الرائعة، يعود تاريخ مدينة فتحية إلى القرن الرابع قبل الميلاد.

تقع الشقق المطلة على البحر والمرسى في منطقة كاراجوزلر، على بعد 300 متر من البحر والمرسى وممشى فتحية، وعلى بعد 4 كم من شاطئ تشاليش، وعلى بعد 9 كم من مرفق باباداغ للطيران المظلي والتلفريك، وعلى بعد 13 كم من شاطئ أولودينيز، و19 كم من وادي الفراشات، على بعد 26 كم من جوتشيك، و 49 كم من مطار دالامان.

يحتوي المشروع على 32 وحدة مستقلة بمساحات تبدأ من 117 مترًا مربعًا إلى 220 مترًا مربعًا. هناك شقق 2+1، 3+2، و4+1 مع شرفات مطلة على خليج فتحية الرائع.

يحتوي المشروع على موقف سيارات داخلي، وأمن على مدار الساعة، وخدمة الاستقبال والكونسيرج، وحمام سباحة خارجي وداخلي، وصالة لياقة بدنية، واستوديو مصلح، وبار حمام سباحة، ومصعد، وفريق التنظيف والدعم الفني.

الشقق للبيع في فتحية تحتوي على تكييف مركزي وتدفئة أرضية.

تُحدث الشقق فرقًا في المنطقة من خلال الموقع والمرافق الموجودة في الموقع. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك العيش في الممتلكات الخاصة بك بدوام كامل أو قضاء وقتك في عطلة والحصول على دخل الإيجار عن طريق استئجار منزلك مع شركة تقدم خدمات الإدارة الاحترافية عندما لا تستخدمه.


BJV-00096

المعلومات

حجرة النوم
3
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
حديقة, الشرفة, الساونا, حمام السباحة, دون الصيانة السنوية, نظام تكييف الهواء, المدفأة, المصعد, الحراسة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص, موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر
نظام التدفئة
في الطابق التدفئة
تأثيث
مفروش
المنظر
المطل على الجبل, المطل على البحر
مواجهة
الشرق, جنوب
الغرض الملكية
للإستثمارات